pregnancy

القظاء على السموم عن طريق الفواكه والخضار

أطرد السموم من جسدك بالفواكه والخضار.......

هل تعانى من مشاكل جلدية ؟؟..هل تشعر بالأرهاق والتعب عند النهوض من الفراش.؟؟...إذا كان الأمر كذلك، فقد حان الوقت للعمل على إزالة كل المواد الضارة القاطنة فى جسمك، والتى تؤثر على أجهزته وأعضائه وخاصة الكبد...

ضغوط الحياة...
إن للحياة المعاصرة التى نحياها تأثيراتها السلبية على جسم وصحة الإنسان، ومع ذلك يمكن إتباع نظام معين لتنقية وتنظيف جسم الإنسان بشكل كامل من السموم.
هناك العديد من العوامل التى تؤثر سلباً على جسم الإنسان ومنها الأطعمه المحفوظة والسهر الطويل والضغوط النفسية، وهذة الأمور تعمل على تدمير المواد المغذية فى الجسد مما يؤدى إلى حالات مرضيه تتفاوت بين المشاكل الجلدية والشيخوخة المبكرة، والأمراض الخطيرة مثل السرطان، وتحصل مثل هذة الأمراض عادة عندما يكون هنالك كمية من السم لهذة الأمراض..

عملية تطهير الجسم...


إن الطريقة الأكثر فعالية لتنظيف الجسم بشكل كامل من السموم هى إتباع حمية أو نظام غذائى أساسه الخضروات والفواكه حيث أن هذة الحمية الغذائية ستعمل على زيادة الطاقة بالإضافة إلى إزالة وتنظيف المواد الضارة والسموم الموجودة فى الجسم، وأيضاً تحسين المظهر الخارجى.

عند حذف الأطعمه الأخرى خلال الحمية الغذائية المعتمدة على الخضروات والفواكه فإن ذلك سيعمل على إزالة الضغوط والتوتر عن جسم الإنسان ويحفز عملية إفراز الكبد.
عند الشروع فى بدء نظام الحمية الغذائية وعملية تنظيف وتنقية الجسم من المواد الضارة والسامة، تترافق هذة الفترة ببعض الحالات الأخرى والتى تعتبر مؤشرات مشجعه جداً تدل على أن الجسم يقوم بعملية طرح وتنقية المواد السامة بشكل جيد، ومن هذة الحالات ( التعب / الإرهاق / الصداع / اّلام العضلات / الإسهال / المشاعر الغير مستقرة ) وبسبب هذة التغييرات المفاجئة فى جسم الإنسان، ينبغى تناول وجبات صغيرة أو شرب بعض العصير بشكل منتظم ويفضل كل ساعتين أو ثلاثة لضمان إستقرار سكر الدم فى جسم الإنسان..

ثمة محاذير...

ينصح عدم إتباع مثل هذا النظام من الحمية الغذائية فى حالة الحمل والإصابة بمرض السكرى وبنوبات صرع وبحالات فقر الدم أو فى حالة المعاناة أو الإصابة بمرض خطير وحاد..
وهكذا ندعو لنحاول القيام بهذا النظام الجديد من الحمية الغذائية وليوم واحد فقط من خلال الإعتماد على القواعد الصحيحة.
شكرا لتعليقك